top of page

توقيع اتفاقية توريد لاكبر الشركات الصناعية



من المعلوم أنّ المعارض التجارية هي فرصة قد تساعدكم على إيجاد مورّدين جدد والتحقق من وضع منافسيكم وإقامة شبكة جديدة من العلاقات والترويج لأنفسكم. بإيجاز، تستطيعون خلال مشاركتكم في معرض واحد من تحقيق إنجازات كانت تتطلب منكم أسابيع أو شهوراً لو بقيتم في مكتبكم. وتلك المشاركة قد توفر المال حتى – فبحسب ما توصل إليه مركز بحوث المعارض، فإن تكلفة إيجاد عميل محتمل في المعرض التجاري تقل بنسبة 62% عن تكلفة إيجاده ميدانياً.



ولكن من أجل تحقيق كل ما ذكرناه أعلاه، يجب أن تخطّطوا لتلك المشاركة بحرص. هذا يعني اختيار المعرض المناسب، ووضع أهداف واضحة، وخلق عرض فعّال والترويج لحضوركم هناك. يجب أن يحصل كلّ هذا قبل وصولكم إلى المعرض! إذن اضغطوا على الموضوع أدناه لمعرفة المزيد عن كيفية الاستفادة القصوى من مشاركتكم في المعارض التجارية.



عندما تتكون لديكم قائمة بالمعارض المحتملة، اطرحوا الأسئلة التالية لتحديد ما إذا كان المعرض هو الملائم لأغراض شركتكم:

  • هل هو كبير كفاية لاستقطاب عيّنة وافية من المورّدين و العملاء المحتملين – ولكن ليس كبيراً بحيث ستجدون أنفسكم تنافسون عمالقة القطاع؟

  • هل يقع في منطقة مناسبة جغرافياً لجذب عملائكم سواء أكانوا محليين أم إقليميين أم دوليين؟

  • هل توقيت المعرض يخولّكم خدمة العملاء الإضافيين الذين ستجذبونهم خلاله ومتابعة الفرص المحتملة؟

  • هل مروّجو المعرض أهل للثقة؟ وهل تتمتع إدارته بسجل موثّق لنجاحها؟

  • لا تنتظروا حتى اللحظة الأخيرة


أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page